"الجديد": الخماسية لن تصبح سداسية ولودريان سيعلن مواصفات الرئيس عند عودته الى بيروت

أفادت معلومات "الجديد"، بأن "الخماسية لن تصبح سداسية وايران لن تُضمَّ الى اللجنة"، كاشفةً أنه "لا تباين في وجهات النظر بين السفراء والدليل لقاء اليوم في دارة السفير بخاري الذي أوجد خطابا سياسيا موحدا بين السفراء ولغة مشتركة بينهم".

ولفتت المعلومات، الى "تشديد على ضرورة فصل مسار غزة والميدان عن الملف الرئاسي وإصرار على وجوب انتخاب رئيس يكون حاضرا في مشهد ما بعد الحرب وفي عملية تطبيق القرارات الدوليةوضمنا ال 1701"، مضيفةً "الموفد الرئاسي الفرنسي جان إيف لودريان هو من سيعلن مواصفات رئيس الجمهورية في بيان مفصل عند عودته الى بيروت".

كانت هذه تفاصيل خبر "الجديد": الخماسية لن تصبح سداسية ولودريان سيعلن مواصفات الرئيس عند عودته الى بيروت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :