البيت الأبيض اكد بان لا تغيير في سياسته تجاه إسرائيل بعد تقرير "إن.بي.سي" حول تراجع عمليات نقل السلاح إلى إسرائيل

اكد البيت الأبيض بان لا تغيير في سياسته تجاه إسرائيل بعد تقرير لشبكة "إن.بي.سي" ذكر أن واشنطن تراجع عمليات نقل السلاح إلى إسرائيل بهدف الضغط لوقف الحرب.

وذكر متحدث باسم البيت الأبيض إن الرئيس جو بايدن يعتقد أن النهج الذي اتبعه منذ بداية الحرب في غزة كان الأكثر فعالية، ولإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها ضد حماس مع الالتزام بالقانون الدولي وحماية أرواح المدنيين". واكد بانه سنواصل دعم إسرائيل في حربها ضد حماس، وليس هناك أي تغيير في سياستنا.

وفي السياق، تحدث اثنان من كبار المسؤولين الأميركيين لموقع "اكسيوس" أن هناك بالتأكيد عناصر داخل الإدارة ترغب في أن يتصرف البيت الأبيض بهذه الطريقة، لكن على الأقل في الوقت الحالي ليس هذا هو الحال.

كانت هذه تفاصيل خبر البيت الأبيض اكد بان لا تغيير في سياسته تجاه إسرائيل بعد تقرير "إن.بي.سي" حول تراجع عمليات نقل السلاح إلى إسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :