5 ملايين دولار دعم من الإمارات لغزة

شكرا لقرائتكم خبر 5 ملايين دولار دعم من الإمارات لغزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت الإمارات أمس تخصيص خمسة ملايين دولار لدعم جهود سيجريد كاج كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) عن وزير الخارجية عبدالله بن زايد قوله «إن بلاده حريصة على دعم العمليات الإنسانية التي تقوم بها الأمم المتحدة في قطاع غزة ومساندة سيغريد كاج في جهودها لتخفيف معاناة أهالي غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية العاجلة لاحتياجاتهم».

وكان وزير الخارجية الإماراتي التقى كاج، والتي تقوم بزيارة للدولة، حيث جرى بحث الأزمة الإنسانية المتفاقمة في غزة جراء الحرب.

كانت هذه تفاصيل خبر 5 ملايين دولار دعم من الإمارات لغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :