قبلان قبلان: نقول لشركائنا في الداخل لا تعطوا إسرائيل فرصة للإستفراد بأي فريق من اللبنانيين

أشار عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" النائب قبلان قبلان، إلى "أننا في ظل الواقع المعقد على اكثر من مستوى، وعلى رأسه الشغور في موقع الرئاسة الاولى، الذي يعطل المؤسسات، ندعو الى التوافق والتفاهم من اجل انتخاب رئيس جديد للجمهورية يعيد انتظام عمل المؤسسات على كل المستويات، لأن الشغور في رئاسة الجمهورية يتبعه شغور في الكثير من الادارات والمواقع، وبالتالي يجب ان تكون معالجة هذا الامر باسرع وقت ممكن".

ولفت، خلال تنظيم مكتب الشؤون البلدية والإختيارية المركزي في حركة "امل" لقاءً حوارياً حول قانون الشراء العام، إلى "اننا لسنا طلاب حرب، ولكن نحن نتقن جيداً كيفية الدفاع عن ارضنا واهلنا، نحن أمام عدو، نحن امام الشر المطلق كما سماه الامام موسى الصدر، ونحن اليوم ندافع عن جنوبنا وكل لبنان. وهنا يجب ان يفهم الجميع هذه ليست مسألة سياسية انما مسألة حياة او موت".

وأوضح قبلان "أننا نريد العيش بسلام في ارضنا وبيوتنا، لان اسرائيل لا تعترف بالقرارات والمواثيق الدولية، وعلى راسها قرارات الامم المتحدة ومجلس الامن. ولكل من يأتي من موفدين الى لبنان يقولون لنا طبقوا القرار 1701 ونحن نقول لهم نحن لم نخالف تطبيق القرار انما اسرائيل هي من تخرق القرار يومياً براً وبحراً وجواً، وتأتي كل يوم وتقصف القرى وتعتدي على الاهل في الجنوب، لكن اذا استمر هذا الامر لا خيار لنا سوى المقاومة، ولن نبخل بقيد انملة او لحظة في تقديم ارواحنا في سبيل هذا الوطن، وهنا نقول لشركائنا في الداخل اسرائيل عدو للجميع وليس لفئة في لبنان، تعالوا لان نلتقي ولا تعطوا اسرائيل فرصة للإستفراد بأي فريق من اللبنانيين، كونوا صادقين مع وطنكم واهلكم نحن شركاء في هذا الوطن وهو وطننا جميعاً ندافع عنه بكل ما اوتينا من قوة للذود عن هذا الوطن" .

كانت هذه تفاصيل خبر قبلان قبلان: نقول لشركائنا في الداخل لا تعطوا إسرائيل فرصة للإستفراد بأي فريق من اللبنانيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :