اخبار العالم

الخارجية الأميركية اصدرت أمرا لبعض الموظفين في سفارتها في بيروت وأفراد أسرهم بمغادرة لبنان

أصدرت وزارة الخارجية الأميركية اليوم أمرا لبعض الموظفين في سفارتها في بيروت وأفراد أسرهم بمغادرة لبنان وسط تفاقم التوتر في الشرق الأوسط، في أعقاب اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله من قبل إسرائيل.

واوضحت وزارة الخارجية الاميركية في بيان، "يُمنع موظفو السفارة الأميركية في بيروت من السفر الشخصي دون إذن مسبق... قد تُفرض قيود سفر إضافية على الموظفين الأميركيين تحت مسؤولية أمن رئيس البعثة، مع إشعار قبل فترة وجيزة أو بدون إشعار بسبب زيادة القضايا الأمنية أو التهديدات".

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية الأميركية اصدرت أمرا لبعض الموظفين في سفارتها في بيروت وأفراد أسرهم بمغادرة لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا