الهلال الأحمر الفلسطيني: إسرائيل تواصل اعتقال 12 من طواقمنا منهم 7 اعتُقلوا من داخل مستشفى الأمل

أشارت جمعيّة "​الهلال الأحمر الفلسطيني​"، إلى أنّ "الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يواصل اعتقال 12 من طواقمنا، منهم 7 تمّ اعتقالهم من داخل مستشفى الأمل قبل أكثر من أسبوع".

وأعربت، عبر مواقع ىالتّواصل الاجتماعي، عن "قلقها الشّديد على سلامة طواقمها المعتقلة، الّتي لا يزال مصيرها مجهولًا حتّى اللّحظة"، مطالبةً ​المجتمع الدولي​ بـ"ضرورة التّدخّل بشكل عاجل للضّغط على سلطات الاحتلال للإفراج الفوري عن طواقمنا المعتقلّة، وتوفير الحماية لطواقم الجمعيّة العاملة في قطاع ⁧‫غزة‬⁩".

كانت هذه تفاصيل خبر الهلال الأحمر الفلسطيني: إسرائيل تواصل اعتقال 12 من طواقمنا منهم 7 اعتُقلوا من داخل مستشفى الأمل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :