شركة "راينميتال الألمانية ستصنع ذخائر في أوكرانيا

أعلنت شركة "راينميتال" الألمانية لصناعة الأسلحة، اتفاقا مع شركة أوكرانية لتصنيع ذخائر مدفعية في اوكرانيا، التي تحتاج اليها بشكل عاجل في مواجهة روسيا.

تم توقيع الاتفاق في ميونيخ على هامش مؤتمر الأمن، بحضور وزير الصناعات الاستراتيجية الأوكراني ألكسندر كاميشين، ورئيس شركة "راينميتال" أرمين بابيرغر.

ويتوقع أن ينتج "مركز كفاءة الذخيرة الأوكراني سنويا، عددا من ستة أرقام" من القذائف عيار 155 ملم، بما في ذلك المنصات المناسبة، وفقا لبيان.

وأوضح بابيرغر أن المشروع المشترك الذي تملك شركة راينميتال 51% منه و49% للشريك الأوكراني، سيقدم "مساهمة كبيرة في القدرة الدفاعية لأوكرانيا وبالتالي يخدم الأمن في أوروبا".

وفي المجمل، تبلغ قيمة المشاريع الحالية مع أوكرانيا "عدة مليارات من اليورو، ويزداد عددها كل يوم تقريبا" بحسب المسؤول.

كانت هذه تفاصيل خبر شركة "راينميتال الألمانية ستصنع ذخائر في أوكرانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :