مطر: لن نشهد اجتماعًا على مستوى وزاري للجنة الخماسية قبل ظهور جدية باتمام الاستحقاقات

أشار النائب إيهاب مطر إلى "أننا سمعنا من شخصية رسميّة بريطانيّة أنّ هناك نافذة أمل لتفادي الحرب في لبنان، لكن لا ضمانات مؤكدة في هذا السياق سوى أن لبنان لا يريد الحرب".

وأكد، في حديث عبر قناة الـ"إم تي في"، أن "زيارة النواب إلى لندن كانت للتأكيد على أننا لا نريد الحرب ولدينا النية الحقيقية للقيام بالاصلاحات اللازمة تجاه لبنان".

وفي الملف الرئاسيّ، شدد مطر على أنّ "قرار انتخاب رئيس الجمهورية سيادي ونرفض أي املاءات، أمّا عمل الخماسية فهو لتسهيل اتمام الاستحقاق، ولن نشهد اجتماعًا على مستوى وزاري للجنة الخماسية قبل ظهور جدية اتمام الاستحقاقات ولا استبعد اتجاه الخماسية إلى اجراءات بحق المعطلين"، مشيرًا إلى أن "الموفد الفرنسي إلى لبنان جان إيف لودريان لا يزال هو ممثل اللجنة الخماسية خلال زيارته بيروت واللجنة متماسكة".

كانت هذه تفاصيل خبر مطر: لن نشهد اجتماعًا على مستوى وزاري للجنة الخماسية قبل ظهور جدية باتمام الاستحقاقات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :