اهالي بلدة بدنايل نظموا وقفة احتجاجية وقطعوا الطريق العام استنكارا للقتل المتعمد والسرقات

نفذ اهالي بلدة بدنايل وقفة وقطع الطريق العام احتجاجاً واستنكارا للقتل المتعمد والسرقات. وشارك في المسيرة اهالي بلدة بدنايل أعضاء المجلس البلدي، مخاتير مدراء مدارس وفعاليات.

في هذا الاطار، استنكر باسم اهالي البلدة شريف سليمان، "الجريمة التي تعرض لها ابن بلدة بدنايل، الذي براته المحكمة بموجب المادة ٦٣٢. ونهيب بالدولة اللبنانية بكل اجهزتها الأمنية وسلطتها القضائية الوقوف عند مسؤولياتها الأجسام وأداً للفتنة، وحقنا للدماء، فلسنا من هواة القتل، ولكننا لسنا عاجزون، هذه البلدة خط رجالاتها دستور الدولة اللبنانية عام ١٩٢٦، ونلجأ للدولة لاننا نحمل ثقافة القانون والمؤسسات في مواجهة ثقافة الاجرام، ولتقف الدولة عند مسؤولياتها بسرعة، بالقاء القبض على هذه العصابة من أجل حماية أبناء المنطقة".

وأضاف "تقدمنا بدعوى امام فرع المعلومات والسلطات القضائية، ومن ارتكبوا الجريمة هم معروفون بالاسماء"، معتبرا أن "على الأجهزة الأمنية والقضائية التحرك ورفع الغطاء عن هذه العصابة المجرمة عالية الخطورة بسرعة وفعالية، والاقتصاص منها بموحب القانون، تربيتنا وثقافتنا هي اللجوء إلى القانون".

كانت هذه تفاصيل خبر اهالي بلدة بدنايل نظموا وقفة احتجاجية وقطعوا الطريق العام استنكارا للقتل المتعمد والسرقات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :