قوى الأمن: تدابير سير غدًا على الطريق البحرية من سلعاتا باتجاه ميناء جبيل بسبب إقامة "نصف ماراتون"

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- ​شعبة العلاقات العامة​، أنّ "اعتبارًا من السّاعة 6:45 من يوم غد 03/03/2024، وإلى حين الانتهاء، ستُقيم ​جمعية ماراتون بيروت​ بالتّنسيق مع الاتّحاد اللّبناني لألعاب القوى، سباق "نصف ماراتون" في الرّكض لمسافة 21 كلم بعنوان "The Rolling Half"؛ وذلك على الطّريق البحريّة انطلاقًا من بلدة ​سلعاتا​- البترون وصولًا إلى ميناء بلدة ​جبيل​".

وطلبت في بلاغ، من المواطنين "التّقيّد بتوجيهات قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السّير الموضوعة على الطّرقات، حفاظًا على سلامة المتسابقين وتسهيلًا لحركة المرور".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: تدابير سير غدًا على الطريق البحرية من سلعاتا باتجاه ميناء جبيل بسبب إقامة "نصف ماراتون" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :