باسيل: مجرّد تفكير حكومة تصريف الاعمال بإقفال بعض السفارات هو خنق للبنان وإجرام بحق ملايين اللبنانيين

اشار رئيس التيار الوطني الحر، النائب جبران باسيل، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى ان "الانتشار اللبناني هو رئة لبنان الثانية. كنت كلّما افتح خطوط التواصل مع الجاليات اللبنانية في بلدان الانتشار، يزداد الاوكسيجين في جسم الوطن الأمّ ويرتفع فيه منسوب العافية والحيوية".

ورأى باسيل ان "مجرّد تفكير حكومة تصريف الاعمال، الناقصة الشرعية والفاقدة الميثاقية، بإقفال السفارات في تشيلي والأورغواي والإكوادور والبارغواي وماليزيا بالإضافة الى القنصلية العامة في ريو دي جانيرو في البرازيل هو خنق للبنان وإجرام بحق ملايين اللبنانيين المنتشرين في هذه البلدان".

واضاف :"من لا يدرك قيمة الانتشار اللبناني، لا يفهم معنى لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر باسيل: مجرّد تفكير حكومة تصريف الاعمال بإقفال بعض السفارات هو خنق للبنان وإجرام بحق ملايين اللبنانيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :