%85 من الروس يثقون في الرئيس بوتين

شكرا لقرائتكم خبر %85 من الروس يثقون في الرئيس بوتين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - كشف استطلاع للرأي أجراه أكبر مركز لاستطلاعات الرأي في روسيا أن أكثر من 80% من الروس الذين شملهم الاستطلاع والذين تابعوا خطاب حالة الأمة السنوي الذي ألقاه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمام الجمعية الفيدرالية، يعتقدون أن الرئيس الحالي لديه خطة واضحة لتنمية البلاد لعدة سنوات مقبلة وأنه قادر على تنفيذها.

وشمل استطلاع «مركز أبحاث الرأي العام الروسي» 1600 روسي بالغ في مطلع مارس الجاري، بحسب ما ذكرته وكالة تاس الروسية للأنباء.

وذكر مركز الأبحاث الروسي، في بيان، «قال 85% من بين الذين تابعوا الخطاب يؤكدون أن بوتين لديه خطة عمل واضحة واستراتيجية لتنمية البلاد لعدة سنوات مقبلة.»

كانت هذه تفاصيل خبر %85 من الروس يثقون في الرئيس بوتين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :