مصادر "الجزيرة": جولة مفاوضات وقف إطلاق النار في القاهرة انتهت دون التوصل إلى اتفاق

كشفت مصادر لقناة "الجزيرة"، أنّ "جولة مفاوضات وقف إطلاق النّار في ​القاهرة​، انتهت دون التّوصّل إلى اتفاق"، مشيرةً إلى أنّ "​إسرائيل​ رفضت طلب حركة "حماس" وقف إطلاق النّار الدّائم، وانسحاب الجيش من القطاع وعودة النّازحين دون شروط". ولفتت إلى أنّ "الوسطاء في القاهرة حاولوا جسر الفجوة بين "حماس" وإسرائيل، لكنّ جهودهم لم تنجح".

وكانت قد تواصلت المفاوضات لليوم الخامس في القاهرة، من أجل التّوصّل إلى هدنة في الحرب المستمرّة بين إسرائيل و"حماس" في قطاع غزة منذ 7 تشرين الأوّل الماضي، بحلول شهر رمضان.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر "الجزيرة": جولة مفاوضات وقف إطلاق النار في القاهرة انتهت دون التوصل إلى اتفاق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :