جامعة الأمة العربية أطلقت موقعاً إلكترونياً لتوثيق الجرائم الإسرائيلية في غزة

أطلقت جامعة الأمة العربية موقعاً إلكترونياً تحت اسم "الحقيقة بالوثيقة" بهدف جمع كل ما يتصل بالقضية الفلسطينية عامة والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بشكل خاص، وذلك خلال ورشة عمل أقامتها جامعة الأمة العربية في فندق "غولدن مزة".

وشارك في الورشة عميد كلية الحقوق بجامعة دمشق وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وجامعة قاسيون وأكاديميون آخرون ومحامون.

وتضمنت الورشة مداخلات عبر تطبيق زووم لشخصيات وفقهاء بالقانون الدولي من عدد من الدول العربية، ورؤساء منظمات حقوقية من النرويج وبلجيكا وكندا.

وذكرت الأمين العام لجامعة الأمة العربية هالة الأسعد أن "الهدف من الموقع أن يكون خزينة واقعية وقانونية وفكرية و فلسفية خدمة للحقيقة وتوثيقاً لها، ودفاعاً عن القضايا الوطنية والقومية و الإنسانية وفي طليعتها قضية فلسطين".

وأضافت أن "الورشة تضمنت إعلان العمل القانوني من خلال سورية لصالح غزة والخطوة الأولى هي إطلاق الموقع الإلكتروني لتوثيق جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة واعترافات المجرمين الصهاينة بالإصرار على القتل الوحشي والإبادة بحق أهل قطاع غزة ،وهذا يشكل إبادة جماعية بحسب القانون الدولي".

كانت هذه تفاصيل خبر جامعة الأمة العربية أطلقت موقعاً إلكترونياً لتوثيق الجرائم الإسرائيلية في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :