"النشرة": يعقوبيان خالفت الإجماع المسيحي لتصحيح الخلل في الجمارك

علمت "النشرة" أن النائبة بولا بعقوبيان كانت الوحيدة بين النواب المسيحيين التي اعترضت على اقتراح مسيحي إجماعي بإجراء دورة جديدة لخفراء الجمارك لاستدراك الخلل الطائفي الذي تنوي حكومة تصريف الأعمال تكريسه غدا بتعيين الخفراء الناجحين الـ 234 الموزعين مناصفة بين السنّة والشيعة، بلا أي خفير مسيحي.

وكانت الذريعة لدى النواب الرافضين إجراء دورة جديدة، أن المسيحيين يرفصون الدخول الى الأسلاك الأمنية، وهي ذريعة تبيّن عدم دقّتها بدليل دورات في أكثر من جهاز أمني تقدّم اليها مرشّحون مسيحيون بلا تلكؤ ونجحوا بامتياز.

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": يعقوبيان خالفت الإجماع المسيحي لتصحيح الخلل في الجمارك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :