الامم المتحدة: أكثر من 7 آلاف فلسطيني قُتلوا تحت أنقاض المباني في غزة

اعلن المتحدث باسم مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، جيرمي لورانس، إن "أكثر من 7 آلاف فلسطيني لقوا حتفهم تحت أنقاض المباني في غزة، بالإضافة إلى 33 ألف شخص تم الإعلان عن مصرعهم بالفعل".

ونقلت وسائل إعلام غربية عن لورانس، "ترجيحه أن أكثر من 7 آلاف مواطن فلسطيني قد قتلوا تحت أنقاض المباني في قطاع غزة منذ عملية "طوفان الأقصى" التي أعلنت عنها حركة حماس في 7 تشرين الأول".

وأشار لورانس في مؤتمر صحفي بجنيف إلى أنه "بينما نقترب من ستة أشهر من الأعمال العدائية، فإننا نفكر بحزن عميق وغضب في الدمار وعدد القتلى في غزة، ولقد قتل أكثر من 33 ألف فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، وأصيب نحو 76 ألفا، ويعتقد أن ما لا يقل عن 7 آلاف لقوا حتفهم تحت الأنقاض".

كانت هذه تفاصيل خبر الامم المتحدة: أكثر من 7 آلاف فلسطيني قُتلوا تحت أنقاض المباني في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :