وزارة التجارة التركية نفت مزاعم تصدير منتجات محظورة إلى إسرائيل

أكّدت وزارة التجارة التركية، أن الادعاءات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار تصدير منتجات تم حظر تصديرها إلى إسرائيل هي "أكاذيب الهدف منها تضليل الرأي العام". ودعت الرأي العام إلى عدم إيلاء أي اهتمام لتلك الادعاءات.

وأوضحت في تصريح، أن تقييد تصدير 54 منتجاً إلى إسرائيل أصبح ساريا اعتبارًا من تاريخ 9 نيسان الجاري في تمام الساعة 09:00 بالتوقيت المحلي، وعدم منح أي رخصة تصدير منذ ذلك التاريخ.

ويوم الثّلثاء الماضي، أعلنت وزارة التجارية التركية تقييد تصدير 54 منتجاً إلى إسرائيل اعتبارًا من تاريخ 9 نيسان الجاري، وأكدت أن القيود على الصادرات إلى إسرائيل ستظل سارية حتى تعلن تل أبيب وقفًا فوريًا لإطلاق النار بغزة وتسمح بتقديم مساعدات كافية ومتواصلة للفلسطينيين.

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة التجارة التركية نفت مزاعم تصدير منتجات محظورة إلى إسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :