حراك "المعلمين المتعاقدين" طالب الحلبي بإقرار بدل الانتاجية في أشهر الصيف للمعلمين المتعاقدين

طالب منسق حراك "المعلمين المتعاقدين" حمزة منصور، في بيان، وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحليي بـ"حسم وإقرار بدل الانتاجية في أشهر الصيف للمعلمين المتعاقدين والملاك، ورفع أجر الساعة على أن يتم البت بهذه القرارات والمراسيم سريعا وقبل استحقاق الامتحانات الرسمية".

ودعا منصور، الحلبي، إلى "وضع هذه المراسيم على جدول أعمال مجلس الوزراء في جلساته المرتقبة، والاتصال برئيس الحكومة نجيب ميقاتي لوضع كتاب تعويض ودفع مستحقات ساعات المتعاقدين النازحين على جدول أول جلسة لمجلس الوزراء، إذ لم تدفع لهم حتى الآن منذ بداية العام الدراسي".

وشدد على ضرورة "إسراع وزارة التربية في إنهاء تدقيق جداول مستحقات الفصل الثاني لمتعاقدي الأساسي مع بدل النقل، وضرورة تحويلها هذا الاسبوع إلى وزارة المال، ليتم صرفها للمتعاقدين آخر الشهر".

وذكّر منصور الحلبي، بأن اليونيسف لم تدفع حتى الآن لأكثر من ألف معلم وموظف حوافز المراقبة والتصحيح والأعمال الإدارية عن الامتحانات الرسمية دورة ثانية".

كانت هذه تفاصيل خبر حراك "المعلمين المتعاقدين" طالب الحلبي بإقرار بدل الانتاجية في أشهر الصيف للمعلمين المتعاقدين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :