ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى في جنوب أفريقيا إلى 33 قتيلا

ارتفع عدد ضحايا انهيار مبنى في مدينة جورج بجنوب أفريقيا الأسبوع الماضي إلى 33 قتيلا اليوم الثلاثاء، بينما يواصل رجال الإنقاذ عمليات البحث عن ناجين بين الركام حيث لا يزال 19 شخصا في عداد المفقودين.

واوضح مسؤولو البلدية في بيان، إنه تم تحديد هوية ستة فقط ممن قتلوا حتى الآن.

وانتشل المنقذون رجلا من بين الحطام مطلع الأسبوع فيما وصفه رئيس وزراء إقليم ويسترن كيب بأنه "ليس أقل من معجزة" بعد خمسة أيام من وقوع الكارثة. وهذا الرجل هو آخر من تم إنقاذه في الحادث.

ولم يتضح بعد سبب انهيار المبنى المكون من خمسة طوابق في المدينة الواقعة شرقي كيب تاون في السادس من أيار الجاري، ولا تزال التحقيقات جارية.

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى في جنوب أفريقيا إلى 33 قتيلا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :