هيئة الأركان الإيرانية: استبعاد حدوث انفجار ناجم عن عمل تخريبي أثناء الطيران وقبل ارتطام مروحية رئيسي

أفادت هيئة الأركان الإيرانية، عن "استبعاد حدوث انفجار ناجم عن عمل تخريبي أثناء الطيران وقبل ارتطام مروحية رئيسي بمرتفع".

وفي صباح يوم الأحد 19 أيار الحالي، زار إبراهيم رئيسي برفقة وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، وعدد من المسؤولين، مِنطقةَ الحدود مع أذربيجان، حيثُ لقي الرئيسَ الأذري إلهام علييف، وافتتحا معًا مشروع إنشاء سدٍّ هناك. وعند عودة رئيسي إلى تبريز فُقدت الطائرةُ المِروحية التي كانت تُقِلُّه مع وزير خارجيته وبقية المسؤولين، في حادث وقع لهم قربَ مدينة جلفا على الحدود مع أذربيجان.

وفي صباح 20 أيار، أعلنت التلفزة الرسمية الإيرانية وفاةَ الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومسؤولين آخرين، إثر تحطُّم الطائرة المِروحية التي كانت تُقِلُّهم في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غربي إيران.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة الأركان الإيرانية: استبعاد حدوث انفجار ناجم عن عمل تخريبي أثناء الطيران وقبل ارتطام مروحية رئيسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :