حريق في أنبوب غاز في تكساس وإخلاء المنطقة المحيطة

اندلعت النيران في أنبوب للغاز الطبيعي في منطقة سكنية قرب هيوستن بولاية تكساس الأميركية ما دفع بالسلطات لإخلاء المنطقة المحيطة، وفق مسؤولين.

واكدت سلطات مدينة دير بارك بجنوب الولايات المتحدة حيث اندلع الحريق في بيان صحافي إن "السلطات المحلية نفذت عمليات إخلاء للمناطق المجاورة".

وشددت على إجراء التحقيق لتحديد سبب اندلاع الحريق في الخط المملوك من شركة المرافق العامة إينرجي ترانسفير.

وأظهر مقطع فيديو على محطة البث المحلية كيه إتش أو 11 سحبا ضخمة من الدخان والنار في مكان الحادث. وأفاد سكان بسماع انفجار قبل الحريق.

واشارت إينرجي ترانسفير في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه الى إن خط الأنابيب "عُزل حتى انتهاء احتراق المادة المتبقية داخله بأمان" والذي يمكن أن يستغرق عدة ساعات كما قالت.

وافاد أدريان غارسيا مفوض مقاطعة هاريس لوسائل الإعلام الأميركية بوجود نحو 350 منزلا في محيط الحريق، إضافة إلى مدارس ومحلات سوبر ماركت ومطاعم.

كانت هذه تفاصيل خبر حريق في أنبوب غاز في تكساس وإخلاء المنطقة المحيطة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :