قوى الامن: توقيف شخص نفّذ عمليّات سرقة درّاجات آليّة في صور والمناطق المحيطة بها

افادت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العامّة، بأن "فى إطار المتابعة المستمرّة التي تقوم بها في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليّات سرقة الدّراجات الآليّة في مختلف المناطق اللّبنانية، رصدت شعبة المعلومات شخصاً مجهولاً ينفّذ عمليّات سرقة درّاجات آليّة في مدينة صور والمناطق المحيطة بها. وانتشرت صور وفيديوهات على مواقع التّواصل الإجتماعي توثّق تنفيذه للعمليّات المذكورة. على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة فى الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويّته، ويُدعى: م. ح. (مواليد عام 1997، لبناني)".

واشارت الى ان "بتاريخ 6-9-2024، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه بكمينٍ محكمٍ في محلّة برج الشّمالي - صور. بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بتنفيذ العديد من عمليّات سرقة الدّراجات الآليّة من مدينة صور والمناطق المحيطة، إضافةً إلى قيامه بنقل دراجات مسروقة من بيروت لبيعها في مخيم الرشيدية. كما اعترف بتعاطي المخدّرات. أجري المقتضى القانوني بحقّه وأودع المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الامن: توقيف شخص نفّذ عمليّات سرقة درّاجات آليّة في صور والمناطق المحيطة بها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :