القصيفي تلقى برقية تضامن من الأمين العام للإتحاد الدولي للصحافيين

اشارت نقابة محرري الصحافة اللبنانية، الى أن "نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي تلقى برقية من الأمين العام للإتحاد الدولي للصحافيين أنتوني بيلانجي يعرب فيها عن تضامن الإتحاد العميق مع الصحافيين اللبنايين وعائلاتهم ومع الشعب اللبناني في هذه الظروف العصيبة، بعد الإعتداءات التي تعرض لها اللبنانيون في اليومين الأخيرين. وعبّر بيلانجي عن أمله صادقًا ألا يؤدي هذا العدوان الجديد على الاراضي اللبنانية الى إشعال النار في لبنان".

وقد شكر القصيفي باسم النقابة وباسمه، "بيلانجي على عاطفته تجاه لبنان واللبنانيين وعلى اهتمام الاتحاد الدولي للصحافيين بأوضاع لبنان وصحافييه وإعلامييه"، مؤكدًا "استمرار التعاون المشترك بين نقابة المحررين والإتحاد".

كانت هذه تفاصيل خبر القصيفي تلقى برقية تضامن من الأمين العام للإتحاد الدولي للصحافيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :