ماكرون دان خلال اتصال مع ميقاتي التفجيرات في لبنان: لضبط النفس وعدم التصعيد

تلقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اتصالا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تم خلاله البحث في الوضع في لبنان والمنطقة.

طلب رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، خلال اتصال هاتفي تلقاه من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أن يُصار إلى "اتخاذ موقف حازم من العدوان الاسرائيلي خلال جلسة مجلس الامن المقررة غدا بطلب من الحكومة اللبنانية".

وخلال الاتصال عبّر الرئيس الفرنسي عن "ادانته للتفجيرات التي حصلت في اليومين الأخيرين، والتي اوقعت مئات الضحايا"، معبّرًا عن "تضامنه وتعاطفه مع لبنان في هذه المحنة الأليمة، ودعا جميع الجهات إلى "ضبط النفس وعدم التصعيد الذي لا يفضي الى اي حل"، وفق ما نقل عنه مكتب ميقاتي.

كانت هذه تفاصيل خبر ماكرون دان خلال اتصال مع ميقاتي التفجيرات في لبنان: لضبط النفس وعدم التصعيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :