الترك ترأست اجتماعا تنسيقيا للهيئات الصحية في محافظة النبطية بهدف تقييم الاوضاع الصحية

ترأست محافظ النبطية هويدا الترك في مكتبها اجتماعا تنسيقيا للهيئات الصحية في محافظة النبطية بهدف تقييم الاوضاع الصحية واستعراض التحديات التي واجهت القطاعات الطبية والصحية والاغاثية خلال عمليات الإسعاف والاستشفاء، وخصوصا خلال فترة احداث الاسبوع الماضي.

وتم الاتفاق على توصيات منها "تفعيل التنسيق خلال الأحداث الأمنية التي قد تستجد من خلال استحداث مجموعة للتواصل وتوزيع الأدوار، و الاتفاق مع القوى الأمنية على وضع آلية لتنظيم التدخل فيما بينهم بالطريقة التي يجدونها مناسبة بحسب طبيعة الحدث، وتنظيم آلية حصول الترك على المعلومات اللازمة عبر مصلحة الصحة وطبابة قضاء النبطية المتعلقة بالمصابين لتشخيص الاحتياجات كوحدة إدارة كوارث".

كما تقرر ان "تبقى اجتماعات غرفة ادارة الكوارث مفتوحة والابقاء على التواصل الدائم لتقديم كل عون أو مساعدة لاحتواء الاوضاع المستجدة".

كانت هذه تفاصيل خبر الترك ترأست اجتماعا تنسيقيا للهيئات الصحية في محافظة النبطية بهدف تقييم الاوضاع الصحية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :