ترامب: لن أترشح العام 2028 في حال خسرت انتخابات تشرين الثاني

اعلن الرئيس السابق الأميركي والمرشح الجمهوري دونالد ترامب في مقابلة أنه "لن يترشح للانتخابات الرئاسية الاميركية العام 2028 في حال خسر في انتخابات تشرين الثاني المقبل".

وأمل ترامب بـ"إحراز نجاح في صناديق الاقتراع في الخامس من تشرين الثاني في مواجهة المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس".

ومنذ انسحاب الرئيس الأميركي جو بايدن من السباق الانتخابي، تظهر استطلاعات الرأي نتائج متقاربة جدا بين بايدن وهاريس في ولايات عدة ستحدد على الأرجح هوية الفائز.

وأمس، قدّم ترامب، "41 وعدا يعتزم الوفاء بها في اليوم الأول كرئيس للولايات المتحدة الأميركية، منها الترحيل الجماعي للمهاجرين غير الشرعيين ومنع المتحولات جنسيا من المشاركة في النسائية".

كانت هذه تفاصيل خبر ترامب: لن أترشح العام 2028 في حال خسرت انتخابات تشرين الثاني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :