الجيش الاسرائيلي: حسن خليل ياسين الذي يرأس وحدة في قسم الاستخبارات التابع لحزب الله كان هدف الغارة في الضاحية

اعلن الجيش الاسرائيلي إن قائداً كبيراً في قسم الاستخبارات التابع لحزب الله قُتل في غارة جوية إسرائيلية في ضاحية الضاحية ببيروت بعد ظهر اليوم.

ووفقاً للجيش الإسرائيلي، كان حسن خليل ياسين يرأس وحدة في قسم الاستخبارات التابع لحزب الله كانت مكلفة بتحديد المواقع العسكرية والمدنية الإسرائيلية في إسرائيل التي سيتم استهدافها.

وذكر إن ياسين عمل بشكل وثيق مع وحدات الصواريخ والقذائف والطائرات بدون طيار التابعة لحزب الله، وكان "متورطاً شخصياً في مؤامرات نُفذت منذ بداية الحرب ضد المدنيين والجنود، وخطط لهجمات إضافية في الأيام المقبلة". وقد نفذت طائرات مقاتلة الضربة على موقع في الضاحية، مما أسفر عن مقتل ياسين.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الاسرائيلي: حسن خليل ياسين الذي يرأس وحدة في قسم الاستخبارات التابع لحزب الله كان هدف الغارة في الضاحية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :