الرهبانية المارونية المريمية نفت محتوى كلام منسوب للأب الحبيس أنطونيوس طربيه

أشارت أمانة سرّ الرهبانية المارونية المريمية، إلى أنّه "يتمّ التّداول على وسائل التّواصل الاجتماعي، بصور للأب الحبيس أنطونيوس طربيه، الراهب الماروني المريمي، مع أقوال وتنبّؤات منسوبة إليه".

ونفت في بيان، "محتوى الكلام المنسوب إلى الأب الحبيس جملةً وتفصيلًا"، وطلبت من محبّي الأب طربيه "عدم تداول ونشر هذه الأخبار، بل الصّلاة إلى الرّبّ ليمنّ على الرهبانيّة بنعمة إعلانه قدّيسًا من قبل أمّنا الكنيسة المقدّسة. باركنا الرّب الإله، ووهبنا دعوات كهنوتيّة ورهبانيّة تشهد لحبّ الله وتعمل لخلاص كلّ إنسان".

كانت هذه تفاصيل خبر الرهبانية المارونية المريمية نفت محتوى كلام منسوب للأب الحبيس أنطونيوس طربيه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :