"المرصد السوري": مقتل صهر حسن نصرالله في غارة إسرائيلية على دمشق الثلثاء

كشفت مصادر لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"، عن "مقتل أربعة أشخاص على الأقل، بينهم صهر الأمين العام الرّاحل لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله، حسن جعفر قصير، في غارة إسرائيليّة استهدفت منزلًا في حي المزة في دمشق، تتردّد إليه قيادات في "حزب الله" والحرس الثّوري الإيراني".

وكانت قد نقلت وكالة الأنباء السّوريّة الرّسميّة (سانا) عن مصدر عسكري، قوله إنّ "حوالي السّاعة 2:50 فجر 1 تشرين الأوّل، شنّ العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًّا بالطّيران الحربي والمسيّر من اتجاه الجولان السّوري المحتل، مستهدفًا عددًا من النّقاط في مدينة دمشق، وقد تصدّت وسائط دفاعنا الجوّي لصواريخ العدوان والطّيران المسيّر، وأسقطت معظمها". وذكر المصدر أنّ "العدوان أدّى إلى استشهاد ثلاثة مدنيّين، وإصابة تسعة آخرين بجروح، ووقوع أضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة".

وكان قد زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في 1 تشرين الأوّل الحالي، بأنّ "الجيش قضى في غارة جوّيّة في بيروت، على محمد جعفر قصير (شقيق حسن)، قائد الوحدة 4400 المسؤولة عن نقل وسائل قتاليّة من إيران ووكلائها إلى "حزب الله" في لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر "المرصد السوري": مقتل صهر حسن نصرالله في غارة إسرائيلية على دمشق الثلثاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :