الاقتصاد

كدانة تعرض المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة لعام 1446

شكرا لقرائتكم خبر كدانة تعرض المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة لعام 1446 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نظمت شركة كدانة للتنمية والتطوير المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة، ورشة عمل المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة، بمشاركة عدد من المختصين، وعدد من الجهات الحكومية.

واطلع المشاركون على ما تم تحديده من مشاريع سيتم تنفيذها خلال العام الحالي 1446هـ، التي ترتكز على التميز التشغيلي وإثراء تجربة الحاج، ورفع مستوى جاهزية الأصول، وتطوير المشاريع الإسكانية، وزيادة الطاقة الاستيعابية، التي تهدف إلى تعزيز سرعة الاستجابة للبلاغات ومعالجتها بكفاءة، وتحسين مساحات النزول وتسهيل حركة المشاة.

وناقشت ورشة العمل الدروس المستفادة من موسم الحج الماضي والاطلاع على مرئيات الجهات ذات العلاقة والشركاء والمختصين وآليات العمل لتعزيز الجوانب الإيجابية، وتلافي ما قد يظهر من ملاحظات خلال أداء الفرق الميدانية لأعمالها على أرض الواقع.

واستعرضت الورشة المشاريع التي استفاد منها الحجاج خلال موسم الحج لعام 1445هـ، التي فاقت الـ20 مشروعا نفذتها «كدانة»، وكان أبرزها المشاريع التطويرية ومشاريع الإسكان، ومشاريع المرافق الصحية، ومشاريع البنية التحتية.

وفي الختام قدمت مرئيات الجهات المشاركة التي تستهدف تطوير المشاعر المقدسة في مختلف المجالات، ورفع مستوى الخدمات وتجويدها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن خلال إقامتهم بالمشاعر المقدسة.

يذكر أن هذه الورشة هي باكورة لعقد عدد من الورش واللقاءات مع الجهات الحكومية والخدمية ذات العلاقة؛ لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في تطوير المشاعر المقدسة.

كانت هذه تفاصيل خبر كدانة تعرض المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة لعام 1446 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا