الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

تأجيل إطلاق صندوق الايثيريوم المتداول في البورصة من قبل هيئة SEC: إليكم الموعد المحتمل القادم!

قررت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) تأجيل إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة (ETF) للايثيريوم، والتي كان من المتوقع إطلاقها في الأسبوع المقبل وفقا لمحللي بلومبرغ.

هذا التأجيل يأتي بعد إصدار الهيئة لتعليقات على نموذج S-1 المقدم من مصدري الصناديق، ومن المتوقع إعادة تقديمه في الأسابيع المقبلة.

طلبت الهيئة من مصدري ETF الفوري للايثيريوم تقديم نماذج S-1 بحلول 8 يوليو، مما يعني تأجيل إطلاق الصناديق حتى منتصف أو نهاية شهر يوليو.

رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات، “غاري جينسلر”، أكد أن عملية الموافقة تسير بسلاسة، وأشار إلى جهات إصدار مثل:

BlackRock وFidelity و21Shares وGrayscale وFranklin Templeton وVanEck وiShares وInvesco.

التأخير يزيد من حالة عدم اليقين بين حاملي عملة الايثيريوم.

رغم أن التعليقات الأخيرة على نماذج S-1 كانت خفيفة، إلا أن الجدول الزمني الدقيق لإطلاق الصناديق ما زال غير واضح، رغم الإشارة إلى احتمال إطلاقها في الصيف.

تأثير التأخير على سعر الايثيريوم:

أدى التأخير إلى انتقادات من قبل المشاركين في السوق، خاصة أن الايثيريوم وسوق العملات المشفرة بشكل عام يتعرضان لضغوط البيع.

توقعات إطلاق ETF الايثيريوم كانت قد أثارت آمال بانتعاش السوق، حيث ارتفع سعر ETH/BTC فوق المتوسط المتحرك البسيط لـ 365 يوم.

في 24 ساعة الأخيرة، انخفض سعر الإيثيريوم بأكثر من 1% ليصل إلى 3384 دولار، مع أدنى سعر عند 3363 دولار وأعلى سعر عند 3467 دولار.

كما انخفض حجم التداول بنسبة 8% مما يشير إلى تراجع الاهتمام بين المتداولين.

اقرأ أيضا:

السير العرضي للبيتكوين مستمر وتذبذب سلبي في أسعار أغلب البديلة

السير العرضي للبيتكوين مستمر وتذبذب سلبي في أسعار أغلب العملات الرقمية البديلة

كانت هذه تفاصيل خبر تأجيل إطلاق صندوق الايثيريوم المتداول في البورصة من قبل هيئة SEC: إليكم الموعد المحتمل القادم! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements