“ألحق اضبط” تردد قناة الأهلي الجديد يوليو 2019 Al Ahly TV الناقلة لمباراة الأهلي...

تفصلنا ساعات قليلة عن موعد مباراة الأهلي ونيوبورت اليوم، وبناءً عليه لايتوقف بحث متابعينا عن تردد قناة الأهلي الجديد  يوليو 2019 Al Ahly TV لكونها القناة الوحيدة الناقلة مباراة الأهلى اليوم في إسبانيا، حيث يواجه الأهلى نظيره نيوبورت كاونتي في مباراة ودية  بعد أن استطاع تحقيق 9 أهدف  مقابل لاشئ على سوكرسمارت الإسباني  في المباراة الودية الأولى مساء الإثنين الماضى.

ويحرص الملايين من المصريين عشاق القلعة الحمراء على متابعة مباريات الأهلي  وتشجيع الفريق لذلك لاتنتهى تساؤلاتهم عن موعد مباراة الأهلى ونيوبورت اليوم والقنوات الناقلة  للمباراة

تردد قناة الأهلي Al Ahly TV

يمكنكم ضبط تردد قناة الأهلي  Al Ahly TV عبر القمر  الصناعي نايل سات من خلال الترددات الأتية:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12341 27500  3/4
النايل سات 12340 27500 2/3
النايل سات 12342 27500  3/4

تردد قناة الأهلي:

كما يمكنكم متابعينا الكرام تجربة هذا التردد أيضا في حالة عدم إستجابة أي من الترددات السابقة لقناةالنادي الأهلي:

  • التردد : 12322
  • القطبية : أفقي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4

موعد مباراة الأهلى اليوم

تقام مباراة  الأهلى ونيوبورت على ملعب بيناتار أرينا في مدينة سان بيدرو الإسباني، وتعرض على شاشة قناة الأهلى في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً  بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلى اليوم

قناة الأهلي Al Ahly TV

تعتبر قناة الأهلي واحدة من أشهر القنوات المحببة لجماهير القلعة الحمراء من كل مكان في مصر  يتابعونها  باستمرار مما جعلها محط أنظار عشاق كرة القدم،  فضلاً عن تتميزها بأقوى فريق إعداد برامج وإعلاميين  واستضافتها النجوم الرياضيين عقب انتهاء أي  مباراة وتعرض استديوهات تحليلية وبرامج مميزة.

يرغب الكثيرون من الشباب متابعة قناة  الأهلى نظرًا لقدرتها على عرض وجهات النظر المختلفة بحياد بعيدًا عن التعصب الذى  يدمر لذة المناقشات الرياضية، فهى لايتوقف نشاطها على لاعبي النادي الأهلى فقط  بل تستضيف كبار نجوم الكرة سواء الذين كانوا ينتمون إلى فريق النادي الأهلي أو الفرق والأندية الأخري من أجل تحليل المباريات بموضوعية وحياد شديد.

الجدير بالذكر أن  تردد قناة الأهلي الجديد  يوليو 2019  Al Ahly TV  على النايل سات هى القناة الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي ونيوبورت اليوم

أخبار متعلقة :