الارشيف / لايف ستايل

القبض على عروس بالمكسيك في حفل زفافها وفرار العريس.. ما علاقة بائعي الفراخ؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - سمر حسين - علاقات و مجتمع

العروسة

في حادثة غريبة من نوعها، بدلًا من وضع خاتم في يد العروس، حصلت على زوج من الكلابشات حول معصميها، وفور دخولها إلى الكنيسة اتجهت قوات الشرطة للقبض عليها، وما إن دخلوا إلا وفر العريس هاربا، وذلك في بلدية فيلا غيريرو بالمكسيك، لسبب غريب وهو اختطاف بائعي الدواجن.

عروس قُبض عليها في فرحها

تدعى العروس نانسي ليزيث، حضرت للزواج من صديقها كليمنتي، تم تجهيز كل شيء، كل الملابس والحلى للاحتفال، وانتظر العريس العروس في حفل الزفاف بالكنيسة مع الكاهن، لكن جاءت قوات الشرطة للقبض عليها، بسبب إنها من رؤساء مافيا الدجاج المكسيكي، وتم الفرار من قبل العريس، والطريف من نوعه أنه يدعى «ماوس»، أي ملقب بالفأر، وفقًا لموقع «نيويورك بوست».

159caffed9.jpg

تهمة ابتزاز تجار الدجاج

كان الجنود والمسؤولون من مكتب النائب العام في انتظارها مع مذكرة الاعتقال، بتهمة الابتزاز والاختطاف لبائعي الفراخ، ووفقًا لمكتب المدعي العام لولاية المكسيك، إن ذلك بسبب ابتزازهم لتجار الدجاج بالقرب من مكسيكو سيتي، فضلًا أنهم ضمن جروب من العصابة، الذي اختطف أربعة عمال من محل دواجن، وتم أخذ 43 مليون يورو من الضحايا.

aeb0d2fdb5.jpg

مواقف وطرائف حفل الزفاف

وقبل بضعة أيام شهد عروس وعريس في أوروبا بمنطقة النمسا، إلقاء الشرطة القبض على العريس من أجل ترحيله إلى تركيا، وفي حادثة أخرى كان لدى عريس وعروس آخران صلة بعصابة المخدرات، وهجما على طائرة في ولاية غيريرو في وقت سابق فتم إلقاء القبض عليهما في حفل الزفاف.

a9d55ad228.jpg

Advertisements