الارشيف / اخبار السعوديه

تسليم 82 وحدة لمستفيدي الإسكان التنموي بالقريات

شكرا لقرائتكم خبر تسليم 82 وحدة لمستفيدي الإسكان التنموي بالقريات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - سلم أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف 82 وحدة سكنية للمستفيدين والمستفيدات من برنامج الإسكان التنموي بمحافظة القريات.

ونوه أمير الجوف للاهتمام والحرص والمتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، ودعم المجالات التي تحقق الاستقرار للأسرة السعودية وتنميها.

وهنأ المستفيدين باستلام وحداتهم السكنية التي أتت بتوحيد الجهود بين الجهات، لتأمين وامتلاك المنزل المناسب والعيش في بيئة تضمن لهم الحياة الكريمة.

وأكد أن توجيهات القيادة تشدد على دعم جميع مبادرات الإسكان التي خصصت لها الدولة برنامجا ضمن برامج رؤية المملكة 2030 لتوفير السكن الملائم للمواطنين، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع، ويجعل هذه المنازل منازل مباركة لساكنيها.

كانت هذه تفاصيل خبر تسليم 82 وحدة لمستفيدي الإسكان التنموي بالقريات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا