الارشيف / اخبار السعوديه

السديس يُشيد بجهود الجهات الأمنية لخدمة زائري المسجد النبوي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن السديس يُشيد بجهود الجهات الأمنية لخدمة زائري المسجد النبوي والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أشاد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس بالجهود الجبارة؛ التي تبذلها الجهات الأمنية المشاركة في خدمة زائري المسجد النبوي خلال شهر رمضان المبارك؛ وحرصها على الحفاظ على أمن الزائرين.
وأكد عظم ومكانة الخدمات الجليلة التي تقدمها المنظومة من أجل السلامة والحفاظ على الأمن، وتنظيم الحشود لسهولة وانسيابية أدائهم العبادات بكل يسر وأمن وطمأنينة.
جهود الجهات الأمنية لخدمة زائري المسجد النبوي - اليوم

جهود الجهات الأمنية لخدمة زائري المسجد النبوي

‏وأثنى رئيس الشؤون الدينية على جهود رجال الأمن البواسل في المدينة المنورة بشكل عام، وفي المسجد النبوي بشكل خاص، وما يحققونه من إنجازات مبهرة، مذكورة ومشكورة في خدمة زائري المسجد النبوي.
كما أشاد بما حققته المنظومة الأمنية من نجاحات كبيرة في النصف الأول من الشهر الفضيل، بفضل الله -تعالى-، ثم بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، رغم الأعداد المليونية للزائرين، وعدَّ جهودهم من الرباط في سبيل الله، مؤكدًا أن المنظومة الأمنية من شركاء النجاح الرئيسيين في منظومة خدمة الزائرين في المسجد النبوي.
جهود الجهات الأمنية لخدمة زائري المسجد النبوي - اليوم

خدمات زائري المسجد النبوي

وعبرت القيادات الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الشؤون الدينية، ولوكالة الرئاسة بالمدينة؛ على الحفاوة والضيافة، مثمنين دور المنظومة الدينية في خدمة الزائرين، وتوجيههم وإرشادهم دينيًا؛ مما انعكس إيجابًا على أداء عباداتهم وزيارتهم في انسيابة ومرونة، ومقدرين تعاون الرئاسة الدينية ومنسوبيها وتناغمها وتكاملها مع الجهات الأمنية بالمسجد النبوي.
جاء ذلك خلال الإفطار الرمضاني الذي أقامته وكالة رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي، بمكتب رئيس الشؤون الدينية بالمسجد النبوي، بحضور فضيلة الشيخ الدكتور: محمد الخضيري، وكيل رئيس الشؤون الدينية للمسجد النبوي، وعدد من القيادات الدينية بوكالة الرئاسة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا