الارشيف / اخبار الرياضه

الخليفي: باريس في طور بناء فريق جديد

شكرا لقرائتكم خبر الخليفي: باريس في طور بناء فريق جديد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان سببا يضعف فرص الفريق الفرنسي في التتويج بلقب لكرة القدم هذا الموسم.

وقال الخليفي في مقابلة مع شبكة «راديو مونت كارلو» الفرنسية «دوري أبطال أوروبا بمثابة قصة طويلة».

وأضاف «أعلنا في بداية الموسم أننا بصدد بناء فريق للمستقبل يمكنه أن يلعب لاعبوه معا لمدة تتراوح من 6 إلى 8 سنوات مقبلة».

وأشار رئيس النادي الباريسي «نملك حاليا أصغر فريق في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على مستوى معدل الأعمار السنية، وأصغر فريق بين أفضل 10 أندية أوروبية».

وتابع «نحن فخورون بهذه الاستراتيجية في العمل والاعتماد على العناصر الشابة والمواهب الفرنسية الواعدة».

وشدد ناصر الخليفي «بالطبع نسعى لتحقيق الفوز في كل المباريات لكن علينا أن نكون أكثر واقعية، لأننا نبني فريقا معظمه من اللاعبين الجدد».

ونوه أيضا «في مباراتنا الأخيرة بدوري الأبطال كان باريس يضم بين صفوفه 3 لاعبين فقط من قوام الموسم الماضي، لذا فالأمر ليس سهلا ولن يكون الفريق جاهزا بتجميع اللاعبين فقط».

ولم ينس ناصر الخليفي الإشادة بالإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق قائلا «أنا فخور به فهو يقوم بعمل رائع على مستوى بناء الفريق، وما أقصده ليس النتائج فقط بل بناء هوية وطريقة لعب للفريق».

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه قبل 9 جولات على انتهاء المسابقة.

كما تأهل الفريق الباريسي لدور الثمانية في بطولتي كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا، وأمامه فرصة للتتويج بـ3 ألقاب هذا الموسم.

كانت هذه تفاصيل خبر الخليفي: باريس في طور بناء فريق جديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا