الارشيف / اخبار الرياضه

ليفركوزن يستعد لآخر مهمتين في الموسم

شكرا لقرائتكم خبر ليفركوزن يستعد لآخر مهمتين في الموسم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بدأ فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم الاستعداد لآخر مهمتين له خلال الموسم الحالي، أمس، بينما يبدو سيمون رولفس، المدير الرياضي، مشغولا بالتخطيط للمستقبل.

وأصبح ليفركوزن أول فريق ينهي الدوري الألماني (بوندسليجا) دون خسارة، كما أنه لم يخسر في الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا، إذ سيواجه أتالانتا الإيطالي الأربعاء، وكايزرسلاوترن السبت في نهائي البطولتين.

وستكون مباراة أتالانتا التي ستقام في دبلن، هي ثالث مباراة نهائية أوروبية يخوضها ليفركوزن، إذ فاز بالدوري الأوروبي بمسماه القديم كأس الاتحاد الأوروبي في 1988 على حساب إسبانيول، وخسر نهائي دوري أبطال
أوروبا في 2002 أمام .

وحتى الآن لم يخسر ليفركوزن في 51 مباراة متتالية، وهو بالفعل رقم قياسي أوروبي، لا يوجد فريق في أوروبا لم يخسر في أي بطولة على مدار الموسم منذ بداية إقامة المباريات القارية بمنتصف الخمسينات من القرن الماضي.

ووصف رولفس فريق أتالانتا بأنه «فريق كبير»، وقال في مقابلة مع وكالة
الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «سنحتاج لتقديم أداء كبير. إنهم يتمتعون بقوة بدنية كبيرة، ولديهم الكثير من القوة، ويسجلوكثيرا من الأهداف».

وأضاف: إنها مباراة في نهائي بطولة أوروبية. يمكنك أن تدرك ذلك خلال الاهتمام على مدار الأيام القليلة الماضية».

مضيفا بأن خسارة الدور قبل النهائي في الموسم الماضي أمام روما كان «حافزا كبيرا لنسخة هذا العام».

وأردف: «حقيقة وصولنا للنهائي بعد وصولنا للدور قبل النهائي في العام الماضي، يعد أمرا رائعا. التتويج بالدوري الألماني كان حلما للنادي، لذلك يعد أمرا مميزا. ولكن النهائي الأوروبي هو أيضا أمر مهم للغاية».

وبينما يبدو أنه من غير المرجح تحقيق الإنجاز نفسه في الموسم المقبل، يعمل رولفس بالفعل على تطوير الفريق الذي يدربه تشابي ألونسو للمباريات التي سيخوضها في في الموسم المقبل، بشكله الجديد الذي سيشهد مزيدا من المباريات، وللمباريات المحلية.

كانت هذه تفاصيل خبر ليفركوزن يستعد لآخر مهمتين في الموسم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا