إيريك داير يقترب من بايرن ميونخ

شكرا لقرائتكم خبر إيريك داير يقترب من بايرن ميونخ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - في ظل رغبة توماس توخيل، المدير الفني للنادي البافاري، في جلب قلب دفاع آخر لتدعيم الخط الخلفي للفريق، يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع مدافع جديد في انتقالات يناير 2024.

وسيفتقد النادي البافاري مدافعه الكوري الجنوبي كيم مين جاي، لشهر تقريبا، نظرا لمشاركته في كأس آسيا قطر 2023؛ لذا يرغب بايرن ميونخ في ضم مدافع جديد. وحسب شبكة «ذا أثلتيك» البريطانية، فإن بايرن ميونخ في محادثات مع توتنهام هوتسبير من أجل الحصول على توقيع إيريك داير في انتقالات يناير 2024.

ودخل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاما، الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع توتنهام، ما يعني أنه حر في التحدث مع أي أندية أخرى.
وأشارت الشبكة إلى أنّ بايرن ميونخ يعتزم إبرام صفقة مع السبيرز للحصول على توقيع المدافع الإنجليزي؛ إذ لن يكون من الممكن جلبه بنظام الإعارة؛ لأن عقده مع النادي اللندني سوف ينتهي في يونيو 2024.

ومن جانبها، قالت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية «إن داير وافق بالفعل على الشروط الشخصية المتعلقة بمدة العقد والراتب لينضم إلى بطل ألمانيا».
وبيّنت الصحيفة أن المدرب الألماني توخيل أجرى مفاوضات بصفة شخصية مع داير.

كانت هذه تفاصيل خبر إيريك داير يقترب من بايرن ميونخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :