الجواد بوتان يحقق كأس فروسية نجران

شكرا لقرائتكم خبر الجواد بوتان يحقق كأس فروسية نجران ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - نظمَ ميدان فروسية نجران أمس، حفل سباقه الـ14 للموسم الحالي، بدعم من نادي سباقات الخيل، وذلك على ميدان الفروسية بنجران.

وتكون السباق من أربعة أشواط، ومسافتها 1600 م، خصص الشوط الأول لخيل الإنتاج «مبتدئة»، وحصل على المركز الأول الجواد «كاتم» للمالك علي آل زمانان، وخصص الشوط الثاني مفتوح أفراس +4 إنتاج، وحققت المركز الأول الفرس «زهرة تشرين» للمالك صالح أحمد آل حيدر، فيما خصص الشوط الثالث لخيل الإنتاج 2020، «مفتوح»، وحصد الجواد «وشاح النصر» للمالك مانع آل زمانان المركز الأول، والشوط الرابع «الكأس» لخيل الإنتاج +4 «مفتوح»، وحقق المركز الأول الجواد «بوتان» للمالك علي آل زمانان.

كما خصص شوط للخيل العربية، ومسافته 1600 م، وحصل على المركز الأول فيه الجواد «المندلي» لمالكه مانع آل زمانان.

كانت هذه تفاصيل خبر الجواد بوتان يحقق كأس فروسية نجران لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :