فروسية الجوف تتوج 16 فائزا

شكرا لقرائتكم خبر فروسية الجوف تتوج 16 فائزا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - اختتم ميدان الفروسية بالجوف أمس حفل السباقات الرابع عشر ضمن منافسات موسم هذا العام 1445هـ، حيث شهد الحفل 4 أشواط أقيمت بدعم من نادي سباقات الخيل.

وكرم مدير الميدان أحمد القايد، 16 فائزا بالمراكز المتقدمة في أشواط حفل السباقات الرابع عشر، بجوائز بلغ مجموعها 40 ألف ريال، مقدما الشكر لجميع المشاركين من الملاك والخيالة على إثراء منافسات الموسم، منوها بالدعم والاهتمام الذي تحظى به منافسات وأنشطة الميدان من قبل أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية، فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.

وفاز بالمركز الأول في الشوط الأول الجواد «ترمش» والمالك إسطبل ذيب المراقيب، والمدرب عبدالله السمرين والخيال طارق المنصور، فيما فاز بالشوط الثاني الجواد «نتاع» والمالك إسطبل لجام الخيل والمدرب خالد العوذة والخيال عبدالعزيز الصايغ.

كما فاز بالشوط الثالث الجواد «الركن الوثيق» والمالك إسطبل الطنايا والمدرب موسى اللاحق والخيال خالد الرويشد، والشوط الرابع الجواد «محترز» والمالك إسطبل الطنايا والمدرب موسى اللاحق والخيال خالد الرويشد.

كانت هذه تفاصيل خبر فروسية الجوف تتوج 16 فائزا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :