شاهد بالفيديو.. تغنى لهم بجلالات عسكرية.. الفنان عاطف السماني يلهب حماس كتيبة من الجيش والجمهور يطالب بتكريمه: (فنان تجري الوطنية في عروقه والوحيد الذي يستحق التكريم)

حظي الفنان السوداني الشاب عاطف السماني, بإشادات كبيرة من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر السماني, وهو في المقطع وهو يغني لكتيبة من الجيش بجلالات عسكرية ألهبت حماسهم.

وبعد انتشار المقطع تسابق المتابعون على الإشادة بالمطرب صاحب الصوت الجميل مطالين بتكريمه, حيث كتب أحد المتابعين: (فنان تجري الوطنية في عروقه والوحيد الذي يستحق التكريم).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. تغنى لهم بجلالات عسكرية.. الفنان عاطف السماني يلهب حماس كتيبة من الجيش والجمهور يطالب بتكريمه: (فنان تجري الوطنية في عروقه والوحيد الذي يستحق التكريم) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :