النهود: التعامل بحسم مع كل مثيري الفتن ومطلقي الشائعات والمخالفين للقرارات

دشن المدير التنفيذي لمحلية النهود بولاية غرب كردفان الأستاذ موسى علي إبراهيم إنطلاقة المرحلة الثانية من العملية الأمنية للقوات المشتركة والتي تهدف إلى بسط الأمن وفرض هيبة الدولة ومحاربة الظواهر السالبة المتمثلة في حمل وتجارة السلاح والكحول والخمور بمدينة النهود .

وقال موسى إن القوات الأمنية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين لقراراتها بجانب التشديد في محاربة كافة الظواهر السالبة . وابان إن القوة الامنية المشتركة مفوضة لفرض هيبة الدولة بالقانون وبسط الامن.

وطالب المدير التنفيذي لمحلية النهود جميع المواطنين بالتعاون مع الاجهزة الامنية التي تعمل على توفير الأمن والطمأنينة مشدداً علي التعامل بحسم مع كل مثيري الفتن ومطلقي الشائعات والمخالفين للقرارات.

قال مقرر اللجنة الأمنية بمحلية النهود مدير شرطة العمليات والطوارئ العقيد شرطة أدم محمد إبراهيم أن الهدف من القوة المشتركة فرض هيبة الدولة ومحاربة الظواهر السالبة داخل مدينة النهود وذلك عقب ظهور بعض التفلتات الأمنية داخل المدينة والتي تتمثل في حمل السلاح والإتجار به فضلاً عن تزايد المروجين للكحول والخمور والمخدرات ولبس الكدمول.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر النهود: التعامل بحسم مع كل مثيري الفتن ومطلقي الشائعات والمخالفين للقرارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :