جنوب السودان .. القبض علي عدد من المتعاونين مع مليشيات التمرد في تهريب الوقود من بينهم صوماليون وأثيوبيون

• ضاعفت دولة جنوب السودان إجراءاتها المشددة ضد محاولات مليشيا التمرد السريع تهريب الوقود عبر المدن والمناطق الحدودية مع السودان ..

• نهار اليوم ألقت السلطات الأمنية بالجنوب القبض علي عدد من المتعاونين مع مليشيات التمرد في تهريب الوقود من بينهم صوماليون وأثيوبيون وتمت مصادرة الشاحنات و ناقلات الوقود وفرضت السلطات هناك قيوداً علي حركة بعض كبار التجار بجنوب السودان والذين تربطهم علاقات تجارية مع قيادات مليشية نافذة ..

• من جهةٍ أخري نقل مقربون من الرئيس سلفاكير تحذيره لكبار المسؤولين في دولة جنوب السودان من مغبة التدخل لفك الحظر علي تهريب الوقود لصالح التمرد داخل الأراضي السودانية أو إطلاق سراح الأجانب المقبوض عليهم بتهمة التعاون مع مليشيات التمرد السريع بالسودان ..

الكاتب/ عبدالماجد عبد الحميد

كانت هذه تفاصيل خبر جنوب السودان .. القبض علي عدد من المتعاونين مع مليشيات التمرد في تهريب الوقود من بينهم صوماليون وأثيوبيون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :