«الطيران الاقتصادي» سبب هزيمة توتنهام أمام أرسنال

انتقد الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع توتنهام بعد خسارة «ديربي لندن» أمام أرسنال بخل الإدارة بتغريدة، مسحها لاحقاً، لأن لاعبي توتنهام الدوليين هم الوحيدون العائدون من مشاركتهم مع المنتخبات عبر الطيران الاقتصادي ما يعني حصولهم على راحة أقل من نظرائهم العائدين بطائرات خاصة.

ونشر روميرو، بعد تفوق البرازيلي غابرييل عليه في الارتقاء الهوائي الذي جاء منه هدف المباراة الوحيد، مقطعاً لصحفي أرجنتيني قال فيه إن لاعبي توتنهام عادوا من مشاركاتهم الدولية بدون ترتيب السفر مع أنديتهم، ما دفع مدرب توتنهام لإراحة نجومه يوم الخميس، فيما عاد نجوم أرسنال بطائرات خاصة وتمرنوا الخميس.

ويعتقد المحللون ومنهم ريو فيرديناند وبول ميرسون أن هدف غابرييل ليس صحيحاً لأن اللاعب ارتكب خطأ بحق روميرو في بناء الهجمة، كما قال المحللون إن مدافع أرسنال جورين تيمبر كان يستحق الطرد بعد عرقلته الخطرة لبيدرو بورو في الدقيقة 36.

صحيفة الخليج

كانت هذه تفاصيل خبر «الطيران الاقتصادي» سبب هزيمة توتنهام أمام أرسنال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :