منطقة وادي العيال (120 كيلومتراً شمال مدينة القضارف ) .. شهدت أحداثاً مؤسفة

شهدت منطقة وادي العيال (120 كيلومتراً شمال مدينة القضارف ) .. شهدت يوم أمس أحداثاً مؤسفة راح ضحيتها 4 من شباب قبيلة البوادرة بولاية القضارف وفرد من الطرف الآخر بينما تم نقل 8 من الجرحي إلي مستشفي القضارف وحالتهم حرجة ..

• ضحايا الحادث المؤسف مجموعة شباب من الرعاة الذين دخلوا في خلاف كلامي مع الطرف الآخر إنتهي بقتلهم في حادث هزّ مدينة القضارف وتتنقل أحزانه بين القضارف وكسلا ونهر النيل ..

• واستجابة لمبادرة قدمها ساعون بالخير لقتل الفتنة في مهدها تحفّظت شرطة محلية الصُباغ علي 8 أشخاص قيد التحري ويطالب أهل الضحايا بتسليم من يقولون إنهم مشاركون في الحادث المؤسف الذي قرع جرس الإنذار للسلطات الأمنية والعسكرية والقانونية بولاية القضارف لأخذ الحيطة والحذر حتي لا تنزلق وادي العيال إلي أتون نزاعات قبلية لاتصيبنّ الذين ظلموا خاصة ..

الكاتب/ عبدالماجد عبد الحميد

كانت هذه تفاصيل خبر منطقة وادي العيال (120 كيلومتراً شمال مدينة القضارف ) .. شهدت أحداثاً مؤسفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :