الارشيف / اخبار العالم

"كاثاي باسيفيك" أعلنت أنّ طائرة للخطوط الكورية "صدمت" إحدى طائراتها في مطار ياباني

أعلنت شركة "كاثاي باسيفيك" للطيران، بأن طائرة تابعة للخطوط الكورية "صدمت" إحدى طائراتها في مطار ياباني، بينما أفادت وسائل إعلام يابانية بأن الحادثة لم تتسبب بسقوط ضحايا.

وجاء في بيان كاثاي باسيفيك، أنها "تؤكد وقوع حادث مرتبط بطائرة تابعة لكاثاي باسيفيك بينما كانت متوقفة في مطار نيو كيتوس في سابورو اليوم (16 كانون الثاني)" مضيفة "صدمت طائرة للخطوط الكورية (الرحلة) أيه-330 كانت تمر لدى تحركها على المدرج طائرتنا التي كانت متوقفة حينها، ولم يكن على متنها أي مسافرين أو طواقم".

كانت هذه تفاصيل خبر "كاثاي باسيفيك" أعلنت أنّ طائرة للخطوط الكورية "صدمت" إحدى طائراتها في مطار ياباني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا