الارشيف / اخبار العالم

مقتل 38 فلسطينيًا وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي لأحياء عدة في غزة

كشفت مصادر طبيّة في المستشفى المعمداني في مدينة ​غزة​، أنّ "الجيش الإسرائيلي استهدف منذ صباح اليوم 4 أحياء في مدينة غزة، هي: مخيم الشّاطئ، أحياء التفاح، الشجاعية والزّيتون، ما أدّى إلى مقتل 38 موطنًا وإصابة العشرات"، مشيرةً إلى أنّ "14 مفقودًا ما زالوا تحت أنقاض المنازل والمباني الّتي قصفها الاحتلال، إضافةً إلى 50 إصابة بينها حالات خطيرة".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37551 مواطنا، وإصابة 85911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 38 فلسطينيًا وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي لأحياء عدة في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا