اخبار العالم

بوليانسكي: إسرائيل تستخدم مفاوضات تبادل الأسرى مع حماس كستار دخاني لاستمرار القتال بغزة

أكد نائب مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة دميتري بوليانسكي، أن "إسرائيل تستخدم مفاوضات تبادل الأسرى مع "حماس" ووقف إطلاق النار كستار دخاني لاستمرار القتال في القطاع".

واشار في اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الشرق الأوسط، الى أنه "من الواضح لنا جميعا أنه مع كل يوم جديد من العملية الإسرائيلية في قطاع غزة، تتضاءل فرص بقاء الأسرى على قيد الحياة بشكل متزايد".

واعتبر أن "مجلس الأمن موحد في إدراك أن إطلاق سراح من تبقى من الأسرى الإسرائيليين والأجانب بالوسائل العسكرية مستحيل تقريبا، وليس هناك بديل عن المفاوضات، كما أن الحكومة الإسرائيلية تدرك بوضوح هذا المجتمع"، مشددا على أن "المفاوضات مجرد ستار من الدخان لصرف انتباه المجتمع الدولي عن الحل الأساسي للقضية الفلسطينية".

ورأى أن "هذا منشأنه أن يجعل جميع أعضاء مجلس الأمن تقريبا يتصرفون وفقا لميثاق الأمم المتحدة ويجبرون الدول على الامتثال لقرارات المجلس. نحن بحاجة فقط إلى الإرادة السياسية والوحدة بشأن هذه القضية. ولسوء الحظ، فإن زملائنا الأميركيين الذين يواصلون التستر على تصرفات إسرائيل، يزودونها بالأسلحة، وبالتالي يشجعونها على مواصلة عمليتها العسكرية في غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر بوليانسكي: إسرائيل تستخدم مفاوضات تبادل الأسرى مع حماس كستار دخاني لاستمرار القتال بغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا