السفير الايراني: خيار الحرب الكبرى غير وارد ومستبعد جدًا وحرب غزة لن تستمر طويلًا

اشار السفير الايراني في لبنان مجتبى اماني الى ان "خيار الحرب الكبرى غير وارد ومستبعد جدًا، وما يجري اليوم يدل على أن اسرائيل غير قادرة على استكمال الحرب". ولفت الى ان "اسرائيل في مأزق حقيقي، لا يوجد لها اليوم أي انتصار، وهذه الحرب لن تستمر طويلًا".

ولفت اماني في حديث تلفزيوني، الى اننا "نواجه اليوم ارهابا كبيرا من أميركا واسرائيل داخل المنطقة، ودائمًا تتهم إيران بالتدخل ومساعدة حماس وحزب الله والحشد الشعبي وهذا غير صحيح، والحضور الأميركي بالنسبة لنا مخل بأمن المنطقة، ومصيره الطبيعي الخروج من المنطقة". واشار الى ان الموقف العراقي مرتبط بتوازنات المنطقة، نتفهم هذا الموقف، ولن نتسامح مع أي تهديد لأمننا.

واوضح بان "حادث الأمس اطلاق صواريخ ومسيرات على مراكز الارهابيين في العراق وسوريا ليس مرتبط بغزة إنما بتهديد أمن إيران، ونحن نحذر دائما دول الجوار من احتواء الارهابيين، والأمن القومي الايراني لا نتسامح به"، واكد بان "إيران دخلت هذا الموضوع واليد التي ستتدخل في الأمن الايراني سوف تقصطع".

كانت هذه تفاصيل خبر السفير الايراني: خيار الحرب الكبرى غير وارد ومستبعد جدًا وحرب غزة لن تستمر طويلًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :