السيسي يحذر من خطورة التصعيد العسكري في المنطقة

شكرا لقرائتكم خبر السيسي يحذر من خطورة التصعيد العسكري في المنطقة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس ضرورة نزع فتيل الوضع المتأزم الحالي من خلال الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية بما يضمن تخفيف الأزمة الإنسانية بالقطاع، محذرا من خطورة التصعيد العسكري في المنطقة على أكثر من جبهة.

وأشار استقبال وزير خارجية اليونان جورج جيرابتريتيس، أهمية العلاقة الاستراتيجية بين البلدين، مشيدا بالتنسيق والتعاون بين الجانبين في مختلف الموضوعات، سواء على المستوى الثنائي أو من خلال الآلية الثلاثية مع قبرص.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة المصرية أحمد فهمي في بيان نشر على موقع «فيسبوك»، أن وزير خارجية اليونان أكد حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصر في كافة المجالات، وهو ما ثمنه الرئيس المصري.

وأشار أن اللقاء تناول الأوضاع الإقليمية المتوترة، حيث أكد السيسي أن مصر ستستمر في بذل كل الجهود الممكنة لتقديم الدعم لأهالي القطاع وإغاثتهم، والعمل على تهدئة الموقف.

كانت هذه تفاصيل خبر السيسي يحذر من خطورة التصعيد العسكري في المنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :